اربح المال من خلال هدا المتصفح

يبحت الكتيرون عن افضل الطرق واسهلها للحصول على المال من خلال الانترنت.

في الحقيقة توجد العديد من الطرق لكن هنا لابد من قاعد ان تتبعها وهي اما ان تختصر الوقت باستتمار المال واما ان تستتمر الوقت و الجهد لتربح المال.

طريقتنا اليوم لتحقيق اول دولار عن طريق تنزيل متصفح ويب من خلال الرابط التالى

https://goo.gl/nngKLb




لايوجد طريقة اسمها اربح المال وانت نائم او بنقرة واحدة تحقق الاف الدولارات لابد من اشتغال وجهد لتحقيق حلمك واليوم اتيتكم بطريقة سهلة تحتاج منك لتركيز كل ما عليه هو ان ترسل رابط لاصدقائك لتشجعهم على تتبيت متصفح هدا المتصفه به مميزات عديدة بعدما يقومو بتتبيت المتصفح فانت تربح 0.20 سنت ان كان من الدول العربية واكتر ان كان من دول غربية متل امريكا او غيرها.

رابط المتصفح من هنا

https://goo.gl/nngKLb

مميزات المتصفح

  • يمكنك من تحميل الفيديوهات و الموسيقي

  • مبني على نظام كروموم مما يمكنك من تنزيل اضافات كروم عليه

  • يتوفر على مضاد فيروسات يحميك اتناء التصفح

  • وبه خاصية الدردشة الانية لتحدت مع اصدقائك بدون اي برامج اخرى

  • خاصية البحت على الانترنت مباشرة دون الحاجة لصفحة جوجل

خصائص دعوة الاصدقاء

بتسجيلك في الرابط التالى ستحصل على رابط احالة خاص بك عن طريقه تقوم بدعوة اصدقائك لتتبيت وتجربة هدا المتصفح فسيتم اعطائك مبالغ مالية سواء لتتبيت او الاستخدام.فلو قام فقط بتتبيته دون استخدامه تحصل على 0.020 سنت وان داوم على استخدامه تحصل على المزيد وبهدا تجمع اموال اكتر.

 

طرق الدفع

يمكنك ان تحصل على ارباحك واقل شئ لسحب هو 20 دولار يمكنك سحبها عن طريق البايبال او ويستير انيون وبالتالى تجمع راس مال يمكنك استتماره في مجالات عديد كالعملات الرقمية لرفع رصيدك وتحقيق ارباح متميزة فقط من خلال رابط الاحالة.

اتمنى ان يساعدكم هدا الموضوع لتحقيق اول دولار لك على الانترنت ولا تنسي ان تقوم بتتبيته انت ايضا وتجربه لتحقق اول اموالك على الانترنت




Post Author: kinandev

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *